mercredi 8 février 2017

Enquête | ANPE

Enquête | ANPE: Dans le cadre du projet 5TOI_4EWAS , projet co-financé par l’Union européenne et qui vise à favoriser l’inn

طلب عروض عدد 01/2017

الجمهورية التونسية
وزارة الشؤون المحلية و البيئة
الوكالة الوطنية لحماية المحيط
البرنامج الوطني لنظافة المحيط وجمالية البيئة

 
طلب عروض عدد 01/2017

القيام بخدمات التنظيف اليدوي للشوارع والأنهج والساحات

 تعتزم الوكالة الوطنية لحماية المحيط إعلان طلب عروض للقيام بخدمات التنظيف اليدوي للشوارع والأنهج والساحات (32 قسط).

المشاركة مفتوحة بالتساوي بين كلّ الأشخاص الطبيعيين والمعنويين الذين تتوفّر لديهم الضمانات الفنية و المالية لحسن تنفيذ الصفقة كما هو مبيّن بكرّاس الشروط.

يجب على المشاركين أن يكونوا متحصلين على كراس الشروط المتعلقة بضبط طرق وشروط ممارسة أنشطة جمع و نقل النفايات غير الخطرة و المصادق عليها من قبل السلطة المختصة.

يمكن للعارضين المشاركة بصفة مستقلّة في قسط واحد أو عدة أقساط ولا يمكن إسناد أكثر من أربعة أقساط إلى نفس العارض. وتسند الصفقة على أساس الأقساط.


يمكن للشركات الاتصال بمقر الوكالة الوطنية لحماية المحيط الكائن بالمركز العمراني الشمالي 15 نهج 7051 حي السلام 1080 تونس للإطلاع على كراس الشروط و سحبها مقابل خلاص مبلغ غير قابل للاسترجاع قدره خمسون دينار (50 دينار) نقدا أو بواسطة صك باسم الوكالة الوطنية لحماية المحيط.


وترسل العروض في ظرف مغلق عن طريق البريد المضمون الوصول أو البريد السريع أو تسلم مباشرة لمكتب الضبط المركزي للوكالة مقابل وصل، باسم السيد المدير العام للوكالة الوطنية لحماية المحيط، على العنوان التالي: المركز العمراني الشمالي 15 نهج 7051 حي السلام 1080 تونس.

يجب أن يحمل الظرف الخارجي عبارة:

"لا يفتح طلب عروض عدد 01/2017
القيام بخدمات التنظيف اليدوي للشوارع والأنهج والساحات"

محتوي العروض وطريقة تقديمها يجب أن يكون مطابقا لمقتضيات الفصل 3 والفصل 4 من كراس الشروط.

يجب أن ترسل العروض في اجل أقصاه يوم الخميس 09 مارس 2017 على الساعة الواحدة بعد الظهر (13س 00 دق) باعتبار ختم مكتب الضبط المركزي للوكالة الوطنية لحماية المحيط. وكلّ عرض يرد بعد الأجل المحدد يعتبر لاغيا.

تفتح العروض في جلسة علنية يوم الخميس 09 مارس 2017 على الساعة الثالثة بعد الظهر(15 س 00 دق). بالمقر الاجتماعي للوكالة بقاعة الاجتماعات بالطابق الأرضي       و يمكن لممثلي الشركات العارضة حضور هذه الجلسة.

يبقى العارضون ملتزمون بعروضهم لمدّة ستون يوما (60 يوما) ابتداء من اليوم الموالي لآخر أجل لقبول العروض.


إعلان اعادة فتح باب الترشّح أمام الجمعيات للمشاركة في برنامج القافلة البيئية لسنة 2017



الوكالة الوطنية لحماية المحيط

إعلان اعادة  فتح باب الترشّح أمام الجمعيات للمشاركة في برنامج القافلة البيئية لسنة 2017

في إطار السعي إلى إرساء شراكة فاعلة مع المجتمع المدني في مجال التربية البيئية، تعتزم الوكالة الوطنية لحماية المحيط اعادة  فتح باب الترشّح للجمعيات الناشطة في المجال البيئي قصد المشاركة في مشروع القافلة البيئية لسنة 2017 والذي يهدف إلى إكساب تلامذة المدارس الابتدائية والإعدادية مزيدا من المعارف والمهارات في مجال البيئة من خلال المشاركة في ورشات تنشيطية وإنجاز مشاريع بيئية مدرسية مصغرة.  فعلى الجمعيات الراغبة في الانخراط في هذا المشروع خلال سنة 2017 ان تتقدم الى الوكالة الوطنية لحماية المحيط بملف  يتضمن تعريفا شاملا للمشروع مرفقا بالوثائق المنصوص عليها بالفصلين 7و9 من الامر عدد 5183 لسنة 2013  المؤرخ في 18 نوفمبر 2013 المتعلق بضبط معايير وإجراءات وشروط اسناد التمويل العمومي للجمعيات.
-  النتائج الكميّة والنوعيّة المرتقبة من انجاز المشروع؛
-  التمشي المقترح لإنجاز المشروع وآجال التنفيذ؛
-  عدد فروع الجمعيّة وعدد منخرطيها وعدد أجرائها؛
-  الكفاءة والتجربة العلميّة لمسيّري الجمعيّة والفريق المشرف على تنفيذ المشروع ؛
-  مشاركة الجمعيّة في الندوات والدورات التكوينيّة؛
وتعطى الأولويّة للمشاريع التي تقدّم في إطار شبكة أو مجموعة جمعيات.
للحصول على الخطوط المرجعية للدعوة للترشح يمكن الاتصال بالوكالة او عن طريق البريد الالكتروني.

ترسل ملفات الترشح الى الوكالة الوطنية لحماية المحيط المركز العمراني الشمالي 15 نهج 7051 حي السلام ص ب عدد 52 البلفيدير تونس في اجل لا يتجاوز وذلك في أجل لا يتجاوز يوم 01مارس 2017   على الساعة 17.00ويعتمد في ذلك تاريخ ختم مكتب الضبط بالوكالة الوطنية لحماية المحيط ويكتب على الظرف "مشروع الفاقلة البيئية لسنة 2017".

و لمزيد المعلومات يمكنكم تحميل الملفات المتعلقة بالمسابقة على الرابط  التالي : 






  

Appel d'offre | ANPE

Appel d'offre | ANPE: Avis Appel d’Offres  
 N° 01/2017
Prestation  de nettoyage manuel des avenues,
des rues et des places publiques