mercredi 8 février 2017

طلب عروض عدد 01/2017

الجمهورية التونسية
وزارة الشؤون المحلية و البيئة
الوكالة الوطنية لحماية المحيط
البرنامج الوطني لنظافة المحيط وجمالية البيئة

 
طلب عروض عدد 01/2017

القيام بخدمات التنظيف اليدوي للشوارع والأنهج والساحات

 تعتزم الوكالة الوطنية لحماية المحيط إعلان طلب عروض للقيام بخدمات التنظيف اليدوي للشوارع والأنهج والساحات (32 قسط).

المشاركة مفتوحة بالتساوي بين كلّ الأشخاص الطبيعيين والمعنويين الذين تتوفّر لديهم الضمانات الفنية و المالية لحسن تنفيذ الصفقة كما هو مبيّن بكرّاس الشروط.

يجب على المشاركين أن يكونوا متحصلين على كراس الشروط المتعلقة بضبط طرق وشروط ممارسة أنشطة جمع و نقل النفايات غير الخطرة و المصادق عليها من قبل السلطة المختصة.

يمكن للعارضين المشاركة بصفة مستقلّة في قسط واحد أو عدة أقساط ولا يمكن إسناد أكثر من أربعة أقساط إلى نفس العارض. وتسند الصفقة على أساس الأقساط.


يمكن للشركات الاتصال بمقر الوكالة الوطنية لحماية المحيط الكائن بالمركز العمراني الشمالي 15 نهج 7051 حي السلام 1080 تونس للإطلاع على كراس الشروط و سحبها مقابل خلاص مبلغ غير قابل للاسترجاع قدره خمسون دينار (50 دينار) نقدا أو بواسطة صك باسم الوكالة الوطنية لحماية المحيط.


وترسل العروض في ظرف مغلق عن طريق البريد المضمون الوصول أو البريد السريع أو تسلم مباشرة لمكتب الضبط المركزي للوكالة مقابل وصل، باسم السيد المدير العام للوكالة الوطنية لحماية المحيط، على العنوان التالي: المركز العمراني الشمالي 15 نهج 7051 حي السلام 1080 تونس.

يجب أن يحمل الظرف الخارجي عبارة:

"لا يفتح طلب عروض عدد 01/2017
القيام بخدمات التنظيف اليدوي للشوارع والأنهج والساحات"

محتوي العروض وطريقة تقديمها يجب أن يكون مطابقا لمقتضيات الفصل 3 والفصل 4 من كراس الشروط.

يجب أن ترسل العروض في اجل أقصاه يوم الخميس 09 مارس 2017 على الساعة الواحدة بعد الظهر (13س 00 دق) باعتبار ختم مكتب الضبط المركزي للوكالة الوطنية لحماية المحيط. وكلّ عرض يرد بعد الأجل المحدد يعتبر لاغيا.

تفتح العروض في جلسة علنية يوم الخميس 09 مارس 2017 على الساعة الثالثة بعد الظهر(15 س 00 دق). بالمقر الاجتماعي للوكالة بقاعة الاجتماعات بالطابق الأرضي       و يمكن لممثلي الشركات العارضة حضور هذه الجلسة.

يبقى العارضون ملتزمون بعروضهم لمدّة ستون يوما (60 يوما) ابتداء من اليوم الموالي لآخر أجل لقبول العروض.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire